بحث مخصص

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: عراضة كاملة

لؤلؤة الجمال المغربي Array الصورة الرمزية "أم معاذ"

افتراضي عراضة كاملة

السلام عليكم
    جيت قاصداكم و المقصود الله و نتمنى متردوهاش في وجهي هههه
    لوسي غادي يجي من برا السيمانة الجاية و بغيت نعرض عليه هو و مراتو و ممكن حتا عائلة مراتو و بغيتكم تعطيوني اقتراحات للماكلة اشنو ندير و المملحات و السلطة و الحلويات يعني عراضة كاملة مكمولة ويكون داكشي كيحمر الوجه حيت اول مرة غنعرض عليهم و بغيت نحمر وجه راجلي هههه
    عافاك متبخلوش علي و متقولوش لي قلبي المنتدى راه عامر راني قلبت و قيدت شي حوايج ولكن دخت و بغيت اقتراحات للعراضة كاملة باش نعرف اش ندير و منتلفش و قولو امتا نبدا نوجد و اشنو لي ممكن يتوجد و نخليه في الثلاجة او الفريكو و عندي غير سيمانة لانه غيجي الاسبوع الماجي و وراها عندو عرس و غيمشي لبرا هو ومراتو يعني لازم غير يجي نعرض عليهم
    اوا هانا نتسناكم الحادكات

لؤلؤة الجمال المغربي Array الصورة الرمزية morjana111

اختي واش غير عراضة واحدة و لا غادي يكلسو عندك يعني يباتو و واش غدا و لا عشا؟

جاوبينا باش نجاوبوك ههههه

ههههه بارك الله فيك بعده جاوبتيني
    على الاغلب غتكون غير عراضة ديال الغدا و العشية و صافي

السلام عليكم اختي انا غادي نقترح عليك بعض الافكار وانت لك واسع النظر هههه اول ما يجيو رحبي بهم بالحليب والتمر وبعد شوي حطي اتاي والحلوة والمكسرات وفي الغدا ديري بسطيلة التقليدية ومن بعدها ادا كان بالامكان ديري الظلعة المعمرة والسلطات والعصير ومن بعدو ديسير والله يجعل البركة ههههو في العشية ديري اتاي والقهوة و الكيك والمسمن والحلويات والى بغتي بيتزات وطبعا الابتسامة والترحاب والصواب هههه ونتمى نكون ساعدتك وان شاء الله تحمري الراجلك وجهو

شكرا اختي على اقتراحك بارك الله فيك و غادي نحاول نعمل بيه ما امكن
    بعده طيحتي علي فكرة التمر و الحليب ماكانتش في بالي الله يجازيك بخير

لؤلؤة الجمال المغربي Array الصورة الرمزية imyhanem

أختي ماكين ما أحسن دخلي قسم عزائم راه ما شاء الله تستفدي من أفكار لبنات بزاف

&& مـلـحـق العزائم والعراضات && (مفتوح)

نجم الجمال الماسي Array

khti mni howa sakn bara 3lik bl7ot wla chi bstila dl7ot 7it hna fe europa mchta9in l7ot wchi 7aja khra m3aha l7am wla chi chehiwa bldya wchlayid wmliwiyat w7liwat

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

لؤلؤة الجمال المغربي Array الصورة الرمزية morjana111

سواء كان غداء او عشاء ضرورري من الكوتي ف الكوتي بما ان الحال باقي سخون ديري ف الاول عصير مع حلويات باردة و من بعد تبعيه اتاي مع بلاطو ديال الحلويات الى كان باقي لك من العيد مع كيكة او كريب او مورقات بالعجينة المورقة و ملوي و حرشة و توابعها مربي و فروماج و دير شي طبسبل فواكه جافة.
    و العشا او الغدا شي سلطة كبيرة متنوعة و تبعيها شي بسطبلة ديال الحوت كيف ما قالت الاخت عندها الصح 'انا لوستي ف كندا كلما كتجي كندير لها الحوت' و الى بغيتي ديري طبق تاني ديري متلا كوكليات صغار بزاف معمرين كيجيو زوينين ف المنظر. ايوا و الديسير و الى باقي فيك الجهد هههههه ديري شي كلاص عللى شكل طورطة.

diri fbalk wach ghattaklo en groupe ola mfarkin

الله يجيبهم على خير اختي

مدام اول مرة يجيو عندك خصك ترحبي بيهم بالتمر والحليب ولاااابد

قبل الغدا قدمي ليهم اتاي ودواز اتاي وشوية مكسرات

وفي الغدا ديري سلطة متنوعة بالخضر وحاولي تفني في الديكور وراه الاخوات في المنتدى ماشاء الله

والغدا ديري بسطيلة سواء الحوت او دجاج بسطيلة نتاع الحوت تقدري تزوقي الطبسيل في الجناب بالبريوات نتاع الفروماج والاعشاب اولا سمك في الفرن عامل بالكروفيت والشومبنيو الاسود وديري ضلعة في الفران وزوقيها بروشيت نتاع الكبدة ولا ضلعة بالدغميرة وزوقيها بالمشماش معسل عمريه بكركاع و اللوز مقلي ولا تقدري ديري دجاج بلدي بالدغميرة ولا لي كوكلي بالتفاية واللوز مقلي

وتقدري ديري حتى السفة باللوز مقلي ومهرمش ولعسل الحر والفاكية الجافة معسلة دبا بزااف ديال الناس كيديروها

والديسير مدام الحال باقي سخون ديري طارط كلاصي ولا فلان مزوق بكريم فريش والفواكه المعلبة والفواكه المشكلة تقدري ديريها صحيحة ولا مقطعة بحال هاد الشكل الواحد يغير شوية قدمي طباسل ديسير فورشيه والموس ديال الديسير

وكاينين ناس في الديسير كايديرو لاطارط

متنسايش مور لغدا تعطري ليهم يديهم بماء الزهر الحر

وفالعشية سبقي بالعصير فريش وبارد ولي طارطوليت من بعد اتاي قهوة ايوا البغرير مسمن حريشات صغار لي كيك وشهيوات عطا الله الخير ههه والا بغيتي ديري حتى المالح بيتزات شوصون بريوات منوعين ليكريب عامرين

ومني يبغيو يمشيو وجابو معاهم وليدات صغار متنسايش تشري شي كادويات صغاار بحال العاب وحلوى وشكلاط للاولاد مني يمشيو عطيها ليهم غادي يفرحو بيها

نتمنى نكون فدتك اختي ودوز عراضتك على خير

ومتنساينيش بدعائك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع